دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-01

سيدة تناشد أهل الخير في رمضان .. أرجوكم عائلتي في خطر .. !!

الرأي نيوز :
 

منى نعلاوي


في أيام فضيلة يكثر فيها الثواب ، وفي شهر رمضان الكريم للصدقات أجر لا يشعر لذته إلا أهل الخير ، ناشدت سيدة تقطن في محافظة الزرقاء " الرصيفة " أصحاب القلوب الرحيمة أن ينجدوها مما هي فيه ...


أم لأربعة أطفال أكبرهم في السابعة وأصغرهم في الثالة من عمره ، الأب مريض بسرطان الكبد تتوسل قائلة " بيتنا لا يوجد فيه طعام ولا حتى حليب لأطفالي ، أجرة البيت الذي نسكنه متراكمة منذ 5 أشهر ، فواتير المياه والكهرباء نعجز عن تسديدها ، الوضع صعب جدا جدا ، زوجي بلا عمل ولا يوجد لنا أي دخل من أي جهة نهائيا ، طرقت كل الأبواب ، لا أجد لي ملجأ سوى الله أدعو إليه في هذه الأيام الفضيلة " وتابعت بحرقة وألم ضعف وعجز " يا أهل الخير اعتبروني أختكم أو بنتكم تساعدوني ولو بدينار ، الذل والحاجة تقتلني أنا وعائلتي ، عائلتي في خطر، الموت والتشرد مصيرنا ".
وكما قال رسول الله عليه الصلاة والسلام " ما نقص مال من صدقة " .

رقم هاتف السيدة للتواصل معها

0788239368

عدد المشاهدات : ( 8651 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .